loading

منصة العميل” تتيح الوصول إلى كافة الخدمات المقدمة بأسهل الطرق

“الاستثمارات الوطنية” تطلق خدمة البوابة الإلكترونية للعملاء 

ضمن التحول الرقمي

 

المثنى المكتوم :

 

  • بإمكان العملاء عرض جميع استثماراتهم وأداء محافظهم من خلال شاشة واحدة ومدمجة عبر أجهزتهم الشخصية مع إمكانية تواصلهم مع مدراء حساباتهم في أي وقت من خلال تطبيق واحد يعتبر الأحدث من نوعه.
  • الخدمة تمكن العملاء من إدارة الحساب ومتابعة الاستثمارات وتنفيذ عمليات السحب والإيداع والحصول على تقارير أداء المحفظة المالية، وتتيح تحديث ملف تعريف العميل.
  • الشركة تطبق أفضل الممارسات في علاقات المستثمرين والتواصل المؤسسي، والخدمة ترجمة لإدارة علاقات العملاء بشكل متكامل.

خالد عويضه :

  • الخدمة بمثابة بوابة إلكترونية تقدم كافة المعلومات المتعلقة بأداء المحافظ المالية والصناديق الاستثمارية.
  • الشركة ماضية قدماً وبخطوات متسارعة نحو تقديم أفضل الخدمات الرقمية لقطاع إدارة الثروات والقطاعات الأخرى.
  • خطة التحول الرقمي تأتي لتلبية متطلبات السوق وزيادة لجودة الخدمات المقدمة للعملاء مجاناً.

في خطوة رائدة وطموحة على مستوى شركات الاستثمار المحلية والإقليمية ومن منطلق مواكبة التحول الرقمي للأعمال، أعلنت شركة الاستثمارات الوطنية عن إطلاق خدمة البوابة الالكترونية للعملاء من خلال موقع الشركة الإلكتروني، وهي منصة مبتكرة تهدف لتسهيل عملية الاستثمار الرقمي.

وكشفت شركة الاستثمارات الوطنية في بيان صحافي، أن خدمة البوابة الإلكترونية الجديدة المسماة بـ”منصة العميل” ستمكن العملاء الوصول إلى كافة الخدمات والمنتجات المقدمة بأسهل الطرق كما تساهم في تقليل الزمن المستغرق لتقديم الخدمات ورفع نسبة الأتمتة، وذلك تحقيقاً لأهداف الشركة الاستراتيجية في رفع مستوى جودة الخدمات المقدمة.

وفي هذا السياق، صرح السيد / المثنى المكتوم – نائب رئيس تنفيذي لقطاع إدارة الثروات في شركة الاستثمارات الوطنية، أن الخدمة تأتي استكمالاً لمسيرة التطوير في الشركة، حيث ستكون بمثابة منصة إلكترونية رقمية لتقديم كافة المعلومات والبيانات والتقارير المتعلقة بأداء المحافظ المالية والصناديق الاستثمارية الخاصة بعملائنا والتي يتمكنوا من خلالها إدارة حسابهم ومتابعة استثماراتهم لا سيما تنفيذ عمليات السحب والإيداع وتحديث بياناتهم متى ما تطلب ذلك.

وأوضح المكتوم أن هذه الخدمة الجديدة التي تطرحها “الاستثمارات الوطنية” تأتي كخطوة ضمن خطة الشركة الاستراتيجية والمبادرات التي تنتهجها لتسهم بشكل كبير في تسهيل وتبسيط الإجراءات وكذلك لتطبيق أفضل الممارسات لرفع مستوى الشفافية والتواصل مع العملاء، داعياً جميع عملاء “الاستثمارات الوطنية” إلى استخدام هذه الخدمة والاستفادة منها دون الحاجة إلى مراجعة موظفي الشركة أو زيارة مكاتبنا والانتظار.

قاعدة بيانات ضخمة

 

وأشار المكتوم إلى أن خدمة “منصة العميل” ستوفر قاعدة بيانات ضخمة تم تطويرها من قِبل قطاع تكنولوجيا المعلومات والتداول الإلكتروني، وذلك ضمن خطة متكاملة وضعت لمواكبة التطورات والبحث عن تقديم أفضل الخدمات والحلول الرقمية الذكية التي تهم كافة عملاءنا وتمكنهم من الحصول على تقارير شاملة ومتكاملة، وأيضاً تمهيداً لخطوات متسارعة لإعادة هيكلة كاملة لخدمات قطاع إدارة الثروات لدى الشركة.

وشدّد على أن الهدف الرئيسي من إطلاق هذا النوع من الخدمات الرقمية المتطورة هو زيادة جودة الخدمات المقدمة لعملاء إدارة الثروات من خلال الاستفادة من أحدث التقنيات المبتكرة، وتبسيط رحلة العميل في المتابعة اليومية والتفاعل مع الشركة، مما سينعكس على مستوى رضا العميل عبر توفير خدمات تتسم بالسهولة والفعالية، وذلك في ظل التوجه المتزايد من العملاء للخدمات الإلكترونية، وبحثهم عن وسائل أكثر فاعلية تضع بين أيديهم كل ما هو جديد.

وأكد المكتوم على أن “الاستثمارات الوطنية” تهدف من خلال إطلاق الخدمة الجديدة إلى إحداث تغيير جذري في مفهوم وطريقة أداء العمل والخدمات التي تقدمها الشركة آلياً عبر تخطي الإطار الزمني المحدود بساعات العمل في الشركة إلى تقديم المعلومات 24 ساعة يومياً على مدار أيام الأسبوع، حيث تسعى الشركة دوماً إلى إيجاد الطرق السلسة لتشجيع عملائها لاستخدام الخدمة عند الحاجة لها.

تحول رقمي

 

وحول المزايا التي تقدمها شركة الاستثمارات في خدمتها الجديدة ( منصة العميل )، ذكر السيد / خالد عويضه –  نائب رئيس تنفيذي لقطاع  نظم المعلومات والتداول الالكتروني في الشركة، أن خطة التحول الرقمي تأتي لتلبية متطلبات السوق وزيادة سهولة وجودة الخدمات المقدمة للعملاء، حيث ستكون المنصة متاحة مجاناً لجميع عملاء “الاستثمارات الوطنية” لمتابعة استثماراتهم المختلفة وتنفيذ الطلبات، كما تشمل تقارير أداء المحفظة الشاملة وكذلك بإمكان العميل تحديث ملف تعريف العميل (إعرف عميلك) وتنفيذ طلبات الإيداع والسحب اللاحقة وإرسال الأمر “طلب رعاية” عبر غرفة التداول من خلال شاشة مدمجة عبر أجهزتهم الشخصية، مشيراً إلى أن الخدمة ستمكن العملاء من خلالها عرض ومتابعة جميع استثماراتهم لدى الاستثمارات الوطنية، مبيناً أن هذه الخدمة الجديدة تعتبر ترجمة لإدارة علاقات العملاء بشكل متكامل مما سينعكس إيجابياً على مستوى رضا العملاء و نوعية الخدمات المتاحة.

حلول استثماريه متنوعة

 

وتابع عويضه: “أيضاً توفر شركة الاستثمارات الوطنية حلول استثمارية متنوعة عبر الخدمة الجديدة مثل إدارة المحافظ الاستثمارية والتداول في أسواق رأس المال وصناديق الملكيات الخاصة مثل إدارة الأموال وإدارة العقار وجميع الخدمات المصرفية الاستثمارية والبديلة بالإضافة إلى الصفقات الخاصة”.

وأشاد عويضه على أن الشركة قائمة على تطوير الابتكار وخدمات العملاء والمحافظة على الأفضلية في السوق المحلي، وتأتي هذه الجهود ضمن حرص الشركة المطلق على اتباع أفضل معايير الحوكمة التي أقرتها هيئة أسواق المال، مما يعكس ثقة كبيرة لدى العملاء، وبالتالي قدرتها على تطبيق أفضل الممارسات في مجال علاقات المستثمرين والتواصل المؤسسي.

وفي النهاية اختتم المكتوم تصريحه بأن شركة الاستثمارات الوطنية عبر قطاع إدارة الثروات ملتزمة بتقديم كل ما هو جديد لعملائها، كما نفخر بما لدينا من قاعدة متنوعة من العملاء والتي تضم نخبة من أبرز الشركات والأفراد ذوي الملاءة المالية، لذا فإننا نضع جودة الخدمات للعملاء على رأس الأولويات وهو ما نحرص عليه ونعمل لتحقيقه بكل إخلاص وإتقان.

خبر صحفى

Comments are disabled.

myNIC